بمناسبة اليوم العالمي للمرأة نظمت النهضة الفعالية الثقافية #التوازن_للأفضل والتي تضمنت أجندتها تجربة ممتعة في بهو النهضة احتوت على رحلة مكملة للحملة الإلكترونية التي أطلقتها النهضة بمناسبة يوم المرأة العالمي، وجدار التعهد المعني بنشر ثقافة #التوازن_للأفضل كذلك بوث النهضة التعريفي.

تلى ذلك جلسات حوارية مع نخبة من المتحدثين و المؤثرين أمثال سلطان الموسى الباحث في التاريخ والحضارات القديمة والذي سلط الضوء على شأن التنافس في الحضارات القديمة بين المرأة والرجل. عقبته مها طاهر نائبة رئيس مجلس إدارة شركة سالك والتي تحدثت عن آلية صنع التوازن بين العمل والحياة. فالأستاذة نور الدبّاغ مؤسسة منصة بنفسجيل الإبداعية والمعنية بالتقييم الفني والتركيز على تعزيز الفن والتصميم بالخليج وموضوع هل هو توازن أو تكامل؟

الجدير بالذكر أنه تزامناً مع هذه الفعالية تم عقد أولى جلسات النهضة الحوارية التشاورية المغلقة للوقوف على سبل تحقيق العدالة والتوازن للمرأة في مجالات العمل، التقنية والشمول المالي، وذلك من خلال حوار الطاولات المستديرة مع نخبة من المختصين في قطاعات مختلفة، منها القطاع الخاص، الحكومي، الأكاديمي والغير ربحي والتي ستمكن النهضة من إيصال أولويات المرأة السعودية في الحوارات الدولية الخاصة بتواصل المرأة.